الارصاد السعودية استمرار تساقط الامطار علي الرياض

أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:35 مساءً
الارصاد السعودية استمرار تساقط الامطار علي الرياض

استمرار تساقط الامطار في المملكة العربية السعودية وخاصة منطقة الرياض والاجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية …كما توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تستمر السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار على مناطق الرياض والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، والقصيم، وحائل والأجزاء الجنوبية من الحدود الشمالية.

كما تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق الباحة، عسير، جازان و مكة المكرمة والأجزاء الساحلية من القنفدة إلى جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، ويتوقع تكون الضباب على مناطق الرياض، والشرقية، والقصيم، والجوف، والحدود الشمالية وحائل وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية وذلك خلال الليل والصباح الباكر.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون – بمشيئة الله تعالى – شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-35 كم/ساعة وجنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15- 35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف.

وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

المصدر - صحيفة الوئام
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.