تقدم لقوات هادي ومقتل واصابة عشرات الحوثيين

أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:43 مساءً
تقدم لقوات هادي ومقتل واصابة عشرات الحوثيين

مصادر عسكرية يمنية تؤكد تقدم قوات الشرعية اليمنية والقوي المساندة لها في عدة جبهات قتالية في اليمن اليوم الاربعاء .

قال الناطق باسم المقاومة في مريس، فواز المريسي، أن 37 حوثياً سقطوا بين قتيل وجريح خلال المعارك التي اندلعت بين الطرفين في وادي الرحبة في القطاع الغربي لجبهة مريس، فيما تحاصر وحدات من قوات الجيش والمقاومة مجاميع حوثية في إحدى حراسات مزارع القات في المنطقة، في حين استشهد اثنان من الجيش والمقاومة وأصيب أربعة آخرون.

وأكد المريسي لـ«الإمارات اليوم»، وقوع ثلاثة اسرى من الميليشيات في أيدي الجيش والمقاومة، بينهم ضابط في قوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح في العملية، في حين قتل أحد القيادات الحوثية .

وتواصلت الاستعدادات من الجانبين في المنطقة لخوض مواجهات محتملة خلال الساعات المقبلة على خلفية العملية الناجحة لقوات الجيش والمقاومة ضد الميليشيات التي تريد انتشال جثث قتلاهم من المنطقة.

وأشار المريسي إلى أن مناطق جربة حجر وادي بيت اليزيدي القريبة من النقطة العسكرية، ووادي العرفاف والحامري، تشهد حشوداً كبيرة للميليشيات التي تحاول التقدم نحو مواقع الجيش والمقاومة في تخوم قعطبة ومريس، فيما وصلت تعزيزات كبيرة من معسكر الصدرين التابع للشرعية إلى تخوم مناطق التماس في تلك المناطق لتعزيز مواقع الجيش والمقاومة فيها.

المصدر - www.7adramout.net
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.