الاهلي السعودي يدك حصون الفيصلي بسداسية بالدوري السعودي

أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 11:10 مساءً
الاهلي السعودي يدك حصون الفيصلي بسداسية بالدوري السعودي

لاتزال احداث الجولة الحادية عشر من جولات واسابيع دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين في نهايتها حيث اختتمت الجولة بفوز كبير في اللقاء الذي جمع بين الاهلي السعودي والفيصلي بفوز كبير لصالح النادي الاهلي بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

حيث وفي المباراة التي جمعت بين الفريقين استطاع لاعبو الاهلي السعودي من دك تحصينات الفيصلي بنصف دستة من الاهداف في خضم الجولة الحادية عشر من جولات الدوري السعودي الممتاز.

حيث تقدم الأهلي بعد 6 دقائق من بداية المباراة عن طريق عمر السومة قبل أن يتمكن لويس جوستافو من التعادل للفيصلي في الدقيقة 12 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 16 أحرز محمد آل فتيل الهدف الثاني ثم أحرز سلمان المؤشر هدفين في الدقيقتين 32 و58 وأحرز إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الخامس في الدقيقة 62 قبل أن يحرز تيسير الجاسم الهدف السادس في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 6-1.

المصدر - عاجل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.