جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد و الاهلي

أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:42 مساءً
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد و الاهلي

وبدأ التعاون اللقاء بقوة، واستطاع التسجيل بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء عن طريق المحترف المغربي منير الحمداوي، وأضاف سعيد الدوسري الهدف الثاني للسكري بعد دقيقتين من الهدف، وقلص حسن الراهب النتيجة للعالمي عند الدقيقة 78.

وصعد التعاون إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري إلى الآن وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي نادي الرائد، والذي يحتل المركز السابع، فيما بقي الرائد في مركزه بانتظار لقاءات منافسيه.

تقدم الهلال أولا عبر الأرجنتيني ليوناردو بوناتيني عند الدقيقة 36، وسيطر الهلال بعد ذلك على مجريات اللعب بشكل كامل في الشوط الذي انتهى بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، وبينما حاول الأهلي العودة في اللقاء، سجل الزعيم السعودي الهدف الثاني عبر كارلوس إدواردو عند الدقيقة 58، بعد تمريرة مميزة من قبل نواف العابد.

ورغم غيابه طيلة دقائق المباراة، ظهر المهاجم السوري عمر السومة، في الوقت بدل الضائع، وسجل هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الهلال، لتنتهي المباراة بهدفني مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز، وصل الهلال إلى النقطة الـ24 لينفرد بالصدارة متفوقا على النصر الذي خسر في وقت سابق امام التعاون، بفارق ثلاث نقاط، في حين تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 19، في المركز الثالث مؤقتا قبل مباراة الاتحاد والقادسية السبت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.