اطلاق نار اعقبه احباط تهريب كميات كبيرة من الحشيش في جازان

أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 2:50 مساءً
اطلاق نار اعقبه احباط تهريب كميات كبيرة من الحشيش في جازان

لاتزال دوريات الاسود الرابضة على الحدود الواسعة والكبيرة التابعة للمملكة العربية السعودية والعيون الساهرة التي تمنع من ادخال اى ممنوعات الى داخل المملكة قوات حرس الحدود جاهزة وعلى اهبة الاستعداد لصد اى عدوان من العصابات التي تحاول ادخال كميات من الحشيش وغيره من الانواع الممنوعة الى داخل المملكة وتدمير الشباب السعودي.

حيث تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر كانت في طريقها لداخل المملكة، كما تم القبض على المهربين.

وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن / ساهر بن محمد الحربي بأن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان تمكنوا بتوفيق الله من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

حيث تم رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية في حدود مسؤوليات قطاع الدائر مما حتم  التعامل معهم بما يقتضيه الموقف وتبادل إطلاق النار.

ونتج عن ذلك القبض على (٨) ثمانية أشخاص من الجنسية الأثيوبية وكان مجموع ما قبض عليه (٣٠٥.٢٠٠) ثلاثمائة وخمسة كجم ومائتا جرام من الحشيش المخدر، وقد تم إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

المصدر - الوئام
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.