التشكيلة الرسمية لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو

أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 2:47 مساءً
التشكيلة الرسمية لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو

كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة النهائية المشاركة في مباراة الكلاسيكو امام برشلونة اليوم السبت في الدوري الاسباني لكرة القدم 2016 .
ويغيب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكلاسيكو، من النادي الملكي كلًا من توني كروس، وألفارو موراتا، ودانيلو، وفابيو كوينتراو وجاريث بيل وذلك بسبب الاصابة .
وجائت قائمة اللاعبين المسافرين الى برشلونة على النحو التالي من كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبن يانييث، وكارباخال، وسيرجيو راموس، وفاران، وبيبي، وناتشو، ومارسيلو، وكاسيميرو، وكوفاسيتش، ومودريتش، وإيسكو، وماركو أسنسيو، وخاميس رودريجيز، وفاسكيز، وكريستيانو رونالدو، وكريم ينزيمة، وماريانو.
وتضم تشكيلة ريال مدريد لمتوقعة اليوم من كيلور نافاس. داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، مارسيلو، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، إيسكو، لوكاس فاسكويز. كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة .

ووفقا لـ “ماركا”، فإن لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة، سيجري تغييرات كبيرة في التشكيلة الأساسية، نظر للمشاكل التي يعاني منها الفريق الكاتالوني في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين، أو عدم جاهزيتهم، وفي مقدمتهم الرسام اندريس إنيستا، صانع ألعاب الفريق، الذي تحول الشكوك حول مشاركته في مباراة “الكلاسيكو” كأساسي، رغم عودته إلى التدريبات الجماعية للبلوغرانا. وتتوقع الصحيفة غياب كل من، الظهير الأيمن جوردي ألبا، ولاعب خط الوسط التركي آردا توران، والمدافع الفرنسي جيرمي ماثيو، بداعي الإصابة.