أسباب زيادة سعر علبة السجائر وصعودها الى 26 ريال

أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 1:35 مساءً
أسباب زيادة سعر علبة السجائر وصعودها الى 26 ريال

أعلنت مصلحة الجمارك بالمملكة العربية السعودية عن رفع قيمة الجمارك على واردت التبغ “الدخان” بجميع مشتقاتها بنسبة 100%، تطبيقاً للقرار الذي اتخذه مجلس التعاون الخليجي، وننشر لكم قائمة بأسعار الدخان في السعودية بعد مضاعفة التعريفة الجمركية، وفى ظل تداول البعض أخبار تشير لارتفاع الدخان لقيمة 20 ريال للعلبة.

شهد الإعلان عن ارتفاع سعر الدخان في السعودية رد فعل كبير جداً، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث عبر البعض عن تأييده للقرار فيما عراضه آخرون خاصة المدخنين، وكثرت الهشتاجات والتعليقات التي عبرت عن مردود القرار على الشارع السعودي.

شهدت الأسواق السعودية حالة من الترقب عقب الإعلان عن زيادة أسعار التبغ، وخلت العديد من المراكز التجارية الكبري”السوبر ماركت” من علب الدخان “السجائر” وسط ترقب التجار للإعلان عن قيمة الزيادة في أسعار الدخان داخل المملكة.

وتداول النشاطاء عبر مواقع التواصل صور لقائمة أسعار الدخان “التبغ” بعد إقرار زيادة التعريفة الجمركية بنسبة 100%، حيث ارتفع أسعار بعض علب الدخان من 2 ريال لتسجل 4 ريال، ونقدم لكم قائمة بأسعار مختلف أنواع الدخان وهي كالتالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.