افضل وجهات السياحة والاستجمام في المانيا

أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 1:16 مساءً
افضل وجهات السياحة والاستجمام في المانيا

في عصرنا الحديث تعد السياحة احد مقومات اقتصاديات الدول الكبرى ، وتسعى الكثير من الدول الى تشجعي السياحة بكافة انواعها المتعارف عليها .

وتعد المانيا احدى هذه الدول التي ترغب وبشدة الى تشجيع السياحة في داخل البلاد حيث تسعى لجذب ملايين السياح في العام وتحاول ان تتخطى في كل عام الارقام التي بلغتها في الاعوام السابقة.

حيث تقوم الحكومة الالمانية بتسهيل تنقل السياح القادمين الى داخل المانيا وبناء المظاهر الحضارية المشرفة التي تجذب السواح الى المانيا بكثرة وتسعى ايضا الى توفير الامن والامان الذي يحاول السائح ان يجدها في البلد التي يزورها.

حيث نقدم لكم اليوم مجموعة من افضل الوجهات السياحية التي يجب عليك ان تزورها في داخل المانيا.

اولا: برلين

تعد برلين احدى الولايات الالمانية الجاذبة للسياحة حيث تعتبر برلين هي العاصمة لدولة المانيا وبها العشرات من الوجهات السياحية التي يرغب السائحون بزيارتها والتعرف على المعالم الطبيعية والحضارية والتاريخية الموجودة في العاصمة الالمانية برلين.

إذا كنت تفكر فى السياحة فى ألمانيا فعليك أن لا تنسى التوجه إلى مدينة فوبرتال الألمانية لركوب القطار المعلق والإستمتاع بروعة المناظر الطبيعية أثناء التجول ، وسمى هذه القطار بالقطار المعلق نظراً لأنه لا يسير على الأرض بل يسير معلقاً عن الأرض عن طريق سكك حديدية ولكنها تختلف عن السكك التى نعرفها فبدلاً من أن تكون السكك أسفل القطار يكون العكس ، ويعتبر القطار المعلق من أفضل المعالم السياحية فى المانيا ، تم افتتاح هذا القطار عام 1900 ميلادية.

ثانيا: هامبورغ

تعد مدينة هامبورغ احدى اهم المدن السياحية والوجهات التي يزورها عشرات ملايين السواح خلال العام حيث لن تشعر بجمال جولتك فى المانيا إلا إذا زرت مدينة هامبورغ بوابة العالم كما يسمونها وخصوصاً ميناء هامبورغ والإستمتاع بمعالمه من خلال ركوب باخرة والقيام بجولة سياحية داخل الميناء.

ثالثا: الغابة السوداء

الغابة السوداء معشوقتى ومعشوقة نهر الدانوب الساحر ، أحد أفضل الأماكن التى ممكن أن تشاهدها على الإطلاق ، فهى مكان للإستمتاع بالطبيعة الخضراء ، ومكان لنقاء الذهن والإستمتاع بنقاء الينابيع المتفجرة فيها والتى يستخدمها الناس للتطبب والعلاج ، أما المشهد الذى قد لا تنساه أبداً هو مرور نهر كينزيج من داخل الغابة السوداء ، ولن أتحدث طويلاً عن البحيرات الساحرة الأخرى ، يمكنك الإستمتاع بعدة نشاطات أثناء جولتك فى الغابة السوداء مثل التحليق بالمظلات وغيرها.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.