الفريق ابن لبدة يتقلد رتبة فريق اول

أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:58 صباحًا
الفريق ابن لبدة يتقلد رتبة فريق اول

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، في مكتب سموّه بالوزارة أمس، معالي الفريق أول فيصل بن عبد العزيز بن لبده، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته لرتبة فريق أول. وهنأ سموه، بن لبده بهذه المناسبة، سائلاً الله -عز وجل- أن يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه.

من جانبه أعرب الفريق أول فيصل بن لبده عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لجميع القوات العسكرية -حفظه الله- على الثقة الملكية الغالية، متمنيّاً أن يكون عند حسن ظن القيادة الحكيمة، ولصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني على دعم سموه الدائم، مبدياً اعتزازه بهذه الثقة الغالية. حضر التقليد معالي نائب وزير الحرس الوطني الاستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري، ومعالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض، ورؤساء الهيئات العسكرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن (الفريق ابن لبدة يتقلد رتبة فريق اول) في موقع كوكتيل  مع اطيب التحيات.

المصدر - مؤسسة الجزيرة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.