الناشطة الغزاوية نهى ابو عمرو تصف غزة بالبلد الميت

أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 12:45 مساءً
الناشطة الغزاوية نهى ابو عمرو تصف غزة بالبلد الميت

الناشطة الغزاوية نهى ابو عمرو تصف غزة بالبلد الميت .

وصف غزة بكلمتين وباختصار ..غزة ماتت وشبابها بيدوروا على اي فرصة للخروج منها باعتبارها السجن الاكبر الذي فرض علينا من تجار الوطن والقضية .

سجن فرضوه علينا على مدار اكثر من 10 سنوات والانجازات لا شيء يذكر على المستوى الوطني بضعة حروب لم نجني منها سوى الدم ولا تحقيق لاي هدف من اهدافها اخرها حرب عام 2014 انتهت باستسلام كبير وبيع لدماء الشهداء والاطفال الذين كنت اراهم واموت قهرا اثناء تغطيتي الصحفية يموتون بدم بارد من الاحتلال .

بدون اي ذنب ولم ينتصروا لدمائهم او بدون تحقيق النتائج التي ذرفت من اجلها هذه الدماء ولحتى اللحظة ملف الاعمار معلق على الهامش الى حين وحدة وطنية لا زالوا يتمعنوا في تكريس انقسامهم لم نجني منهم سوى قياداتهم وابنائهم يتنعموا بنعم المنصب وبدون ان يمنعوا كبقية الشعب من السفر او حتى من الحرية .

كل تلك المصائب التي اتتنا جاءت كلها كوارث على رأس الشعب فقط وهم المستفيد لاول.من تلك الازمات والكوارث .

والشعب .. اين الشعب .. الشعب يموت .. الشعب يحتضر .. الشعب اصبح بلا مستقبل بعد ان خانوه من حملهم الامانة … الوطن اصبح قضية بيع وتجارة رابحة للبعض وورقة اخرى لتحقيق مصالح شخصية بعيدا عن الوطنية لاطراف اخرى .

والمتضرر هم اطفال وشباب واجيال الشعب القادمة فالى متى السكوت طالما ان الشعب يحتضر بالاساس فاما ان ننتفض على هذا الظلم وعلى هذه الحياة واما ان ننتظر الموت البطئ منهم .

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.