قصة مُعلمة سعودية توفت بعد ان تحققت أمنيتها التي انتظرتها لمدة 12 عاماً

أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:49 صباحًا
قصة مُعلمة سعودية توفت بعد ان تحققت أمنيتها التي انتظرتها لمدة 12 عاماً

توفيت المعلمة والمصورة الفوتوغرافية أماني السفياني من محافظة الطائف، بعد أيام من تحقق حلمها، الذي انتظرته 12عامًا، إثر حادث مروري أليم بفيفا.
المتابع لحساب السفياني بموقع التواصل الاجتماعي وفقا لموقع سبق يرى مدى سعادتها بالتعيين الذي طالما انتظرته وحرصها على الاستفسار وإكمال مسوغاته وطالباته, لكن قدر الله أن يقع لها حادث مروري الأربعاء الماضي أثناء ذهابها إلى مدرستها. وخيم الحزن على زميلاتها وطالباتها في المدرسة وسط دعواتهن لها بالرحمة والمغفرة.
حادث المصورة والمعلمة أماني فتح ملف حوادث المعلمات المغتربات من نفس حالتها اللواتي يضطرن لقطع المئات من المسافات الطويلة إلى مدارسهن النائية في حافلات تتقاذفها المطبات والحفر والطرق القاتلة، وسط مطالبات بالتعيين بالقرب من ذويهن, وإيجاد حلول وعمل دراسات لتفادي تزايد حوادث المعلمات, بعد أن لقيت في اليوم نفسه معلمة أخرى حتفها بمركز العطيف شمال الطائف.حادث المصورة والمعلمة أماني يفتح ملف حوادث المعلمات المغتربات وسط مطالبات بالتعيين بالقرب من ذويهن, وإيجاد حلول وعمل دراسات لتفادي تزايد حوادث المعلمات, بعد أن لقيت في اليوم نفسه معلمة أخرى حتفها بمركز العطيف شمال الطائف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.