الاسباب التي أودت بحياة المذيع المتألق حمد الابراهيم مذيع قناة ابو ظبي

أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:49 مساءً
الاسباب التي أودت بحياة المذيع المتألق حمد الابراهيم مذيع قناة ابو ظبي

#حمد الإبراهيم مذيع قناة أبوظبي الرياضية #في ذمة الله حمد الإبراهيم، الذي رقد في ألمانيا، بعد تعرضه للمرض الخبيث، ، وأبعد هذا المرض عن جميع المسلمين، فهو صاحب قلب أبيض، يتمنى الخير للجميع، بشوش، وراعي سوالف، حمد الإبراهيم دخل الإعلام بقوة، وهو مواكب لأغلب الألعاب، ويعشق تغطية الفورمولا، خصوصاً في حلبة ياس، ويجيد أكثر من لغة، الأمر الذي ساعده كثيراً في السفر لتغطية أكبر الأحداث، سواء العربية أو القارية، وحتى التصفيات الأوروبية. حمد يحب التحدي، وعدم الالتفات للحاسدين، والنظر إلى الأمام دائماً.

توفي مذيع قناة أبوظبي الرياضية حمد الإبراهيم اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وكان الإبراهيم أصيب بمرض السرطان قبل فترة، وتلقى العلاج اللازم، قبل أن يعود المرض للانتشار في جسده، ويسافر إلى العلاج في ألمانيا، لكنه دخل في غيبوبة طويلة ووافته المنية اليوم.

حمد الابراهيم يعمل في قناة أبوظبي الرياضية، عندما كانت تملك حقوق البريميرليغ (الدوري الإنجليزي)، وتضم نخبة المعلقين، أبرزهم فارس عوض، وعيسى الحربين، وفهد العتيبي، وغيرهم، ومن خلفهم يعقوب السعدي الذي يدعم الكوادر الوطنية، ولايزال إلى الآن، ويبرزهم للشاشة الفضية.

وكان الإبراهيم صاحب الإطلالة المميزة في قنوات أبوظبي عانى منذ مدة من المرض وغاب لفترات طويلة خلال مراحل العلاج، وعاد للظهور أخيرًا مطلع الموسم الحالي، قبل أن يداهمه المرض من جديد.

444

ونعى كوكبة من الإعلاميين الإماراتيين والعرب الفقيد، سائلين الله له “الرحمة والغفران”.

وكتب الإعلامي جاسم الشحيم على حسابه بموقع تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون زميلنا حمد الإبراهيم في ذمة الله ..الله يرحمك برحمته الواسعة كنت خير الأخ والصديق”.

وكتب حسن الجسمي : “الإعلامي حمد الإبراهيم مذيع قناة أبو ظبي الرياضية في ذمة الله بعد معاناته جراء مرض السرطان. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.