تقام اليوم مباراة بين برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ الروسي في دوري ابطال اورويا

أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 12:19 صباحًا
تقام اليوم مباراة بين برشلونة وبروسيا مونشنغلادباخ الروسي في دوري ابطال اورويا

من الجدير ذكره بأن نادي برشلونة قد أحتل المرتبة الأولى في دوري المجموعات وذلك بعد تفوقه على نادي مانشيستر سيتي ضمن مباريات دوري الأبطال، ويأتي سيطرة فريق برشلونة على الترتيب الأول للمرة العاشر كأطول سلسة في التاريخ، ويلاحظ المشاهد للمباريات دوري الأبطال التي خاضها فريق برشلونة ضمن منافسة دوري الأبطال قيامه بتسجيل 40 هدف مقابل 6 اهداف تلقاها خلال مباريات 13 التي خاضها.

أما بالنسبة لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ، نجد انخفاض واضح بخصوص عدد المباريات التي فاز بها وذلك من خلال تحقيقه انتصار وحيد ضمن آخر 5 خاضها الفريق خارج الديار في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض البرسا اللقاء بصفوف شبه مكتملة، في ظل عودة نجم خط وسط الفريق وقائده أندريس إنييستا من الإصابة ومشاركته لبعض الوقت في الكلاسيكو، بالإضافة إلى عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من الإصابة أيضاً، بينما يغيب النجم البرازيلي نيمار عن اللقاء بسبب الإيقاف.

وسيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام فرصة ثمينة لكسر الرقم القياسي المسجل باسمه منافسه ونجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، كأكثر لاعب يحرز أهدافاً في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية برصيد 11 هدف، بينما يملك ميسي في رصيده 9 أهداف حتى الآن وبإمكانه كسر رقم رونالدو إذا ما تمكن من إحراز هاتريك في شباك مونشنجلادباخ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.