الجيش التركي يقتل 7 لاجئين سوريين

أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:24 صباحًا
الجيش التركي يقتل 7 لاجئين سوريين

الجيش التركي يقتل 7 لاجئين سوريين وفقا لما اعلنة المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، مقتل 7 سوريين بنيران قوات حرس الحدود التركية في ثلاث مناطق مختلفة شمالي سوريا، أثناء محاولتهم عبور الحدود إلى تركيا.

وأضاف المرصد، في بيان له أوردته قناة “سكاي نيوز”، أن من بين القتلى امرأة، كما رفع الحادث من عدد القتلى السوريين على الحدود التركية السورية إلى 163 شخصا، من بينهم 31 طفلًا، و15 امرأة، منذ مطلع العام الجاري وحتى الآن.

ودعا المرصد السوري، الحكومة التركية، إلى فتح ممرات آمنة للاجئين السوريين الفارين من المعارك، مطالبا أنقرة بتقديم أفراد حرس الحدود التركية الذين قتلوا اللاجئين السوريين إلى القضاء

شاهد أيضا روسيا: دعوات أمريكا لضبط النفس بسوريا «غير مقبولة».. يطالبونا بوقف قتال الإرهابيين روسيا: دعوات أمريكا لضبط النفس بسوريا «غير مقبولة».. يطالبونا بوقف قتال الإرهابيين موسكو ترفض دعوات واشنطن إلى ضبط النفس في سوريا موسكو ترفض دعوات واشنطن إلى ضبط النفس في سوريا كيري يطالب روسيا ونظام الأسد بعدم تنفيذ هجمات في سوريا كيري يطالب روسيا ونظام الأسد بعدم تنفيذ هجمات في سوريا في سياق متصل، حذر المجلس المحلي في مدينة حلب من قيام قوات النظام السوري بعمليات انتقامية بحق الأهالي في المناطق التي تقدموا إليها خاصة مع ورود أنباء عن احتجاز مئات العائلات بينهم شبان داخل تلك الأحياء.

المصدر - التحرير
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.