السهودية تحذر مواطنيها من عصابات الصفقات خارج اراضيها

أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:17 صباحًا
السهودية تحذر مواطنيها من عصابات الصفقات خارج اراضيها

السعودية تحزر مواطنيها من مخاطر عصابات الصفقات خارج المملكة العربية السعودية ..

حثت وزارة الداخلية كافة المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر لعدم الوقوع ضحية لعصابات النصب والاحتيال التي تستهدفهم في أمور تجارية أو غش تجاري عبر صفقات وهمية.

وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن الوزارة تلقت من وزارة الخارجية شكاوي عديدة عن تعرض عدد من المواطنين السعوديين خارج المملكة لعمليات نصب واحتيال من بعض ضعاف النفوس في عمليات تجارية وهمية.

وأوضح اللواء الدكتور المرعول أن وزارة الداخلية تهيب بجميع المواطنين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الانسياق خلف الوهم والوقوع فريسة لعصابات النصب والاحتيال وضرورة مراجعة سفارات خادم الحرمين الشريفين قبل الاتفاق على شراء أو إتمام صفقة تجارية لإعطائهم المشورة القانونية حيال مشروعهم التجاري، مهيباً بالجميع الحفاظ على أنفسهم وأموالهم من تلك الفئات التي امتهنت النصب والاحتيال في سبيل الكسب غير المشروع.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.