عملية سعودية جديدة في طريقها للتداول

أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 3:50 مساءً
عملية سعودية جديدة في طريقها للتداول

عملية سعودية جديدة في طريقها للتداول حيث نقلت صحيفة “سبق”، اليوم الأربعاء، أنه تقرر بشكل رسمي إطلاق تصاميم الإصدار السادس من العملة الورقية والمعدنية في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز، يوم الثلاثاء القادم، وذلك خلال حفل تقيمه مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” بهذه المناسبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إعلان “ساما” في وقت سابق تعديل اسمها باللغة الإنجليزية، كان خطوة تمهيدية لإطلاق العملة الجديدة، حيث إن الاسم الجديد سيكون ضمن التعديلات الجديدة على الإصدار الجديد للعملة، لتودع العملة السعودية الجديدة لأول مرة الاسم الإنجليزي السابق لمؤسسة النقد، الذي حملته العملات السعودية منذ أول إصدار لها في عهد الملك سعود بن عبد العزيز في عام 1961م.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن يتم البدء في طرح الإصدار الجديد بالتزامن مع بداية العام الجديد 2017م أو قبل بدايته بأيام قليلة، وسوف يتم تصميمها وفق أفضل المواصفات الفنية، وأقوى العلامات الأمنية، وأعلى مقاييس الجودة العالمية.

المصدر - www.mubasher.info
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.