مدرب بروسيا دورتموند يطالب ادراة فريقة بمنع مهاجمة اوباميانج من اللعب لريال مدريد

أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 4:11 مساءً
مدرب بروسيا دورتموند يطالب ادراة فريقة بمنع مهاجمة اوباميانج من اللعب لريال مدريد

مدرب بروسيا دورتموند يطالب ادراة فريقة بمنع اوباميانج من اللعب لريال مدريد طالب توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند إدارة فريقه بفعل أي شيء لمنع المهاجم بيير ايمريك اوباميانج من الرحيل رغم أنه يتفهم رغبته في اللعب لريال مدريد قبل مواجهتهما اليوم الأربعاء في مباراة ستحدد متصدر المجموعة السادسة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ويتصدر اوباميانج البالغ عمره 27 عاما قائمة هدافي الدوري الالماني برصيد 15 هدفا في 12 مباراة. ولم يخف مطلقا رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد.

وقال المهاجم الجابوني في مقابلات سابقة إنه يريد الانضمام لريال مدريد لتحقيق حلم جده الراحل وأكد في الصيف الماضي ان بطل اوروبا هو الفريق الوحيد الذي سيترك دورتموند من أجله.

واعترف اوباميانج في وقت سابق من الأسبوع الحالي أنه غير واثق من البقاء مع دورتموند فيما بعد الصيف المقبل رغم أن ريال مدريد يحظر عليه التعاقد مع لاعبين حتى كانون الثاني 2018.

وبسؤاله عن هداف الفريق في مؤتمر صحفي قبل المباراة قال توخيل “من الطبيعي أن يرغب في اللعب لريال مدريد. أي لاعب لديه موهبته يود أن يلعب في أحد أفضل الفرق في العالم…”

وأضاف، “رأيي واضح. لا يمكننا تحقيق إنجازات بدونه. هو لاعب استثنائي ويجعل الجميع في حالة أفضل”.

المصدر - القدس
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.