مصرع 58 شخص غرقا قبالة سواحل سقطري اليمنية

أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 11:09 صباحًا
مصرع 58 شخص غرقا قبالة سواحل سقطري اليمنية

مصرع 58 شخص غرقا قبالة سواحل سقطري اليمنية …

تمكنت سفينتين نمسوية وأسترالية، اليوم، من إنقاذ 2 من بين 60 راكباً فُقدوا بعد غرق سفينة في وقت متأخر أمس قبالة سواحل جزيرة سقطرى اليمنية.

ووفق وكالة الأنباء اليمنية «سبأ نيو»، فإن السفينة غرقت على بعد 26 ميلاً بحرياً شمال غربي الجزيرة، وقال محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك إن «السلطة المحلية في المحافظة عملت على تحريك قوات خفر السواحل ووجهت نداء استغاثة لقوات التحالف وكافة السفن القريبة من الموقع المشاركة في عمليات الانقاذ للركاب من أبناء جزيرة سقطرى».

واضاف أنه وبناء على توجيه الرئيس (اليمني) عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر جرى تشكيل غرفتي عمليات مشتركة مع قوات التحالف في المكلا وسقطرى لعمليات انقاذ وبحث واسعة بمشاركة طيران قوات التحالف من دولة الإمارات العربية المتحدة وقوات خفر السواحل، إضافة إلى السفينتين النمسوية والاسترالية».

واوضح اللواء بن بريك أن السلطة المحلية تلقت بلاغات من سفينة نمسوية تفيد بغرق سفينة صغيرة «عبرة» على بعد 26 ميلاً بحرياً شمال غربي سقطرى، معرباً عن امله بالعثور على مزيد من الناجين».

المصدر - الحياة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.