النصر والشباب مباراة اثبات الذات

أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:06 مساءً
النصر والشباب مباراة اثبات الذات

النصر والشباب مباراة اثبات الذات حيث يأمل الشباب الذي لم يعرف طريقا للفوز في آخر 3 مباريات أضاع خلالها سبعة نقاط ليتراجع للمركز الخامس برصيد 19 نقطة، في استعادة نغمة الفوز للبقاء في صلب المنافسة.
ومع أن كفة النصر تعتبر هي الأرجح إلا أنه من الصعب التكهن بالنتيجة، خصوصا أن الشباب يعد من الفرق القوية والقادرة على العودة أمام اي فريق.
وسيستفيد الشباب من عودة مدافعه الدولي حسن معاذ وعبدالله الفهد وهدافه الجزائري محمد بن يطو بعد تعافيه من الإصابة.
في المقابل يتطلع النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر الى تحقيق الفوز للحفاظ على الفارق الذي يفصله عن الهلال المتصدر والاتحاد الوصيف والبقاء على مقربه من أهل القمة.
وسيرمي المدرب الكرواتي زوران ماميتش بكل أوراقه الرابحة منذ البداية، خصوصا أن أي تعثر قادم قد يبعده عن المنافسة على اللقب.
ويدخل الاتحاد اختبارا سهلاً عندما يحل ضيفاً على الفيصلي السبت في ختام مباريات المرحلة.
يتطلع الاتحاد الذي سجل فوزين متتاليين على القادسية والاتفاق عاد من خلالهما لمركز الوصافة برصيد 24 نقطة إلى تحقيق الفوز للمحافظة على مركزه أو استعادة الصدارة، فيما لو تعثر الهلال أمام الوحدة.
ويعتبر الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، لاسيما بعد تكامل صفوفه التي شهدت عودة الثنائي معتز تمبكتي وعبدالله شهيل بعد تعافيهما من الإصابة.

المصدر - مصر اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.