الهلال يستعد لمباراتة مع الوحدة ليبقي في الصدارة

أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:03 مساءً
الهلال يستعد لمباراتة مع الوحدة ليبقي في الصدارة

الهلال يستعد لمباراتة مع الوحدة حيث يسعى الهلال إلى الابتعاد في الصدارة عندما يستقبل الوحدة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة سهلة نسبيا لصاحب الأرض والجمهور الذي يتطلع لملامسة النقطة الثلاثين والاقتراب من التتويج بلقب الشتاء.
ويدخل الهلال المباراة وفي جعبته 27 نقطة وضعته على القمة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ويتطلع لإضافة ثلاث نقاط جديدة يُحكم من خلالها قبضته على صدارته ويواصل عروضه ونتائجه المميزة التي حققها في الجولات الماضية.
فيما يأمل الوحدة الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط في استعادة توازنه والخروج من نفق النتائج السلبية التي آلت إليها مباراتيه الأخيرتين ووضعته على صفيح ساخن لاسيما في ظل الأوضاع المالية المتردية.
وعطفا على الفوارق الفنية والنقطية فإن كفة الهلال تعتبر هي الأرجح وسيكون الأقرب لحسم المباراة لصالحه قبل موقعة الديربي المنتظرة التي تجمعه بجاره النصر في ختام منافسات الدور الأول.
واعترف موسى مدخلي مهاجم الوحدة يصعوبة مهمة فريقه وقال :المباراة صعبة نظرا للقوة التي يتمتع بها المنافس ولكن بالإجتهاد والعزيمة والإصرار ستتلاشى كل الصعوبات”.
وأضاف “نحترم الهلال كفريق قوي ولكن غير منزعجين من مواجهته ومثل ما أن الهلال يبحث عن الفوز نحن أيضا نبحث عن الفوز” .
بينما وصف عبدالله آل عراف حارس مرمى الوحدة المباراة بالصعبة على إعتبار أنها تأتي أمام فريق يتمتع بالقوة العالية ويذخر في صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين ناهيك عن تصدره لقائمة ترتيب فرق الدوري .
ويسعى الشباب لتفادي خسارة اخرى بعد التي مني بها أمام الهلال، وسيسعى لتحقيق فوز يعيده إلى سكة الانتصارات عندما يستقبل النصر في كلاسيكو الرياض السبت المقبل في أقوى مواجهات المرحلة.

المصدر - مصر اليوم