عودة الفريدي لتمرينات النصر

أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
عودة الفريدي لتمرينات النصر

انتهى قلق المدير الفني بنادي النصر السعودي زوران مامتيش، بعد أن شارك لاعب خط الوسط أحمد الفريدي بالتدريبات الجماعية أمس الأربعاء، بصورة طبيعية.

وعانى الفريدي من شد عضلي، إلا أنه شارك بالمران بفعالية، مؤكداً جاهزيته الفنية والطبية للمشاركة مع بقية زملائه اللاعبين في مباراة الشباب غدا الجمعة، في الجولة الـ12 من دوري جميل للمحترفين.

وكان النصر قد أجرى تدريبه الرئيسي على الملعب الرديف والذي اتسم بارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين وحظي بتواجد إداري ممثلاً برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائب رئيس أعضاء الشرف فهد المشيقح والجهاز الإداري للفريق الأول.

فيما قرر مدرب الفريق زوران ماميتش تصعيد الظهير خالد الدبيش إلى الفريق الأولمبي وذلك بهدف منحه مزيداً من الخبرة مع الفرق الأولمبية ولمتابعته بشكل أكبر وللوقوف على مستواه الفني عن قرب وبالتالي الاعتماد عليه في الفريق الأول في حال أثبت جدارته وتطور مستواه.

المصدر - www.kooora.com
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.