تشكيلة نادي النصر أمام الشباب في مُباراة اليوم

أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 1:30 مساءً
تشكيلة نادي النصر أمام الشباب في مُباراة اليوم

يتابع محبين كرة القدم السعودية قمة مباريات الجولة الثانية عشر في دوري جميل السعودي للمحترفين, وذلك عندما يستضيف فريق الشباب فريق النصر السعودي في لقاء الصراع على الثلاث نقاط.

هذا وقد وعد عضو شرف النصر الأستاذ عبدالله العجلاني لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حال الفوز على الشباب بتقديم مكافأة ماليه قدرها خمسة الاف ريال لكل لاعب وقدمت ادارة النصر شكرها وتقديرها للشرفي العجلاني على مواقفه الداعمه والدائمه مع النادي .

من جهته اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته وتحضيراته للقاء الذي سيجمعه مساء غدٍ الجمعة امام الشباب ضمن منافسات الجولة الثاني عشر من دوري جميل وكان الفريق اجرى تدريبه الأخير على الملعب الرديف بمقر النادي والذي كان مغلقاً امام وسائل الإعلام والجمهور.

التشكيلة المتوقعة

444

وكشفت المصادر على ان مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش ركز في التدريب على النواحي الترفيهية في الوقت الذي وقف زوران على جاهزية جميع اللاعبين من كل النواحي الفنية والبدنيه فيما دخل اللاعبون بعد نهاية التدريب المعسكر الخاص في المباراة في احد الفنادق.

فيما تكفل عضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ محمد عمران العمران بتكاليف معسكر النصر لمباراة النصر والشباب والتي ستقام غداً الجمعة الساعة 7:55 بالملز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.