سامي الجابر نتطلع لكسر حاجز ال 20 نقطة

أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:43 صباحًا
سامي الجابر نتطلع لكسر حاجز ال 20 نقطة

سامي الجابر نتطلع لكسر حاجز ال 20 نقطة حيث أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب , الوطني سامي الجابر بأن مباراة فريقه مساء غدا الجمعة مع النصر في الجولة الـ12 من دوري جميل, لا تقل أهمية عن باقي مباريات الفريق في الدوري.

وأوضح الجابر أنه وفريقه يتطلعون لكسر حاجز الـ20 نقطة بعد أن تعثر الفريق في الثلاث جولات الماضية .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده سامي الجابر برفقة اللاعب عبدالله الاسطاء اليوم الخميس للحديث عن لقاء النصر .

وقال سامي: “سنواجه خصم يقدم كرة قدم جميلة.. زوران مدرب كبير وله بصمته الواضحة في الفريق”.

واضاف: “نملك ثقة كبيرة في إمكانياتنا لتجاوز أي خصم نواجهه, ولكن مازلنا نبحث عن الاستقرار على جميع الأصعدة”.

وعن وضع الفريق بشكل عام قال الجابر: “البيئة النظيفة واللاعبين المميزين ساعودني كثيرا في التطور السريع الذي وصل الفريق له”. وتابع: “الانتصار على الأندية المتوسطة والمتذيلة الترتيب من أهم اسباب نجاح الأندية في تحقيق الدوري, وهو مانسعى إلى ترسيخه في أذهان اللاعبين هذا الموسم”.

من جانبه اشاد اللاعب عبدالله الاسطاء بمدرب فريقه سامي الجابر متمنيا أن يستمر مع الفريق ومؤكدا بأنه غير أشياء كثير في الشباب.

وقال الاسطا: “المدرب سامي الجابر غير وجه الفريق هذا الموسم للأفضل, ونتمنى استمراره معنا لأطول مدة ممكنة ..أقدر قناعة الجهازين الإداري والفني بما اقدم واعترف بتقصيري في الأداء, ودائما أسعى إلى التطور”.

وعن مواجهة النصر قال الاسطا: “مواجهة النصر تهمنا بشكل كبير على الرغم من صعوبتها .. لن نتخلى عن الثلاث نقاط غدا خصوصا بعد تعثرنا في آخر 3 مواجهات”.

المصدر - دار الأخبار
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.