القصيم تؤدي صلاة الجنازة علي الشهيد سليمان الحربي

أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 12:05 مساءً
القصيم تؤدي صلاة الجنازة علي الشهيد سليمان الحربي

القصيم تؤدي صلاة الجنازة علي الشهيد سليمان الحربي حيث أدّى وكيل إمارة منطقة القصيم، عبد العزيز بن عبد الله الحميدان، بعد صلاة الجمعة، بجامع مركز قبة، في محافظة الأسياح، صلاة الميت على شهيد الوطن، الجندي أول سليمان بن عبد الله الحربي، الذي استشهد أثناء تأدية عمله في الدفاع عن دينه ووطنه، والتصدّي للعدو بالحد الجنوبي.

ونقل “الحميدان” تعازي ومواساة القيادة الرشيدة وأمير منطقة القصيم لذوي الشهيد، داعيًا الله تعالى أن يتغمّد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء، معتبرًا أن استشهاده فخر له وهو يؤدّي أمانته بإخلاص في الحفاظ على الوطن وأمنه ومواطنيه.

من جهتهم، عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم -جميعًا- ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

حضر الصلاة على جنازة الشهيد محافظ الأسياح محمد العريفي، وعدد من القيادات الأمنية، وجمع غفير من المواطنين.

المصدر - صحيفة المواطن
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.