الخليج يتغلب علي الفتح برباعية

أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:57 صباحًا
الخليج يتغلب علي الفتح برباعية

الخليج يتغلب علي الفتح برباعية حيث استعاد فريق الخليج نغمة الانتصارات مجدداً بعد أن أدخل مستضيفه فريق الفتح في دوامة الخطر، إثر فوزه العريض بنتيجة أربعة أهداف في مقابل هدفين في مباراة مثيرة في أحداثها التي أدارها الحكم تركي الخضير، وشهدت المواجهة ثلاث بطاقات حمراء ومثلها ركلات جزاء. بدأت الإثارة بعد تقدم الخليج في الشوط الأول بهدفين في غضون دقيقتين على خلاف سير المباراة التي كانت تسير من حيث السيطرة لمصلحة أصحاب الأرض، وسجل للخليج محترفه جاديسون من كرة ارتدت من حارس الفتح عبدالله العويشير الذي تصدى لضربة جزاء سددها لوبيز وصلت لجاديسون عالجها في المرمى (37)، ولم يفق الفتح من صدمته حتى باغته مدافع الخليج فرانسوا بهدف ثانٍ (38).

ورمي مدرب الفتح فتحي الجبال بكامل أوراقه بحثاً عن اللحاق بالنتيجة واستغلال عامل الرياح الشديدة ونقص الخليج بطرد لاعبه شافي الدوسري لتقليص الفارق، وكان له ما أراد من طريق محترفه أندريه، ولم تقف الأمور عند هذا الحد، إذ أشهر الحكم تركي الخضير البطاقة الحمراء للبديل في الفتح حمد الحمد (68)، ونجح اللاعب علي لاجامي من مضاعفة النتيجة وسجل للخليج هدفه الثالث من نقطة الجزاء (77)، وتطورت الأمور بشكل أكبر في آخر 10 دقائق حينما تعرض الخليج للنقص للمرة الثانية بطرد لاعبه علي لاجامي، وحصول الفتح على ضربة جزاء سجلها حمد الجهيم هدفاً ثانياً، قبل أن يحرز محمد المطوع الهدف الرابع للخليج.

المصدر - العربية نت
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.