اليمن تتوعد بالقضاء علي الارهاب ومناطقة

أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 1:10 مساءً
اليمن تتوعد بالقضاء علي الارهاب ومناطقة

اليمن تتوعد بالقضاء علي الارهاب ومناطقة حيث توعدت هيئة رئاسة الأركان اليمنية بالقضاء على جميع البؤر الإرهابية في البلاد والتي قالت إنها مازالت تسعى للعبث بأمن واستقرار الوطن.

وأكدت الهيئة في بيان بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الهجمات الإرهابية، وآخرها الهجوم الإنتحاري الذي استهدف معسكرًا للجيش الوطني يوم أمس في عدن لن تثني قوات الجيش والأمن عن مواصلة عملياتها في استتباب الأمن والاستقرار، ومواجهة العناصر الإرهابية والقضاء عليها وتخليص البلاد من شرورها.

وأسفر الهجوم الإنتحاري عن وفاة 29 من طالبي الإلتحاق بالجيش الوطني، وفقًا لبيان هيئة رئاسة الأركان في إحصائية أولية، مبينًا أن المدبرين للحادث نصبوا فخًا بإعلان وهمي ببدء استقبال طلبات التجنيد.

وأشارت هيئة رئاسة الأركان اليمنية، إلى أن العملية الإرهابية القذرة تهدف إلى نشر الفوضى والقتل وسفك الدماء وتعطيل الحياة العامة وإعاقة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بمختلف النواحي.

المصدر - الغد نيوز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.