بالصور … فتاة سعودية تتحدى رجال الهيئة وتخرج بدون عبائة في احدى مدن السعودية

أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 2:11 مساءً
بالصور … فتاة سعودية تتحدى رجال الهيئة وتخرج بدون عبائة في احدى مدن السعودية

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم مسجونه بتهمه خلع العباءة للتغريد اسفله والتعرف على قصة الفتاة السعودية التي هلعت عبائتها على الملأ في العامة وبذلك تتحدى رجالات الهيئة السعودية للامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقد لاقى هذا الهاشتاق تفاعل كبير جدا بين رواد موقع التدوين المصغر تويتر حيث غرد عشرات الاف النشطاء اسفل الوسم للتعرف على حقيقة هذه الفتاة وهذه الصور.

وقد اكد النشطاء بأنهم يعارضون هذه الاشياء التي تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد الاسلامية داخل المجتمع السعودي.

1

صباح الإثنين كشفت صحيفة “الوئام” المحلية تمكنت من القبض عليها من دون المزيد من التفاصيل، بعد أن تقدم فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض تقدم ببلاغ عنها للشرطة.

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أكد الخبر قائلا لصحيفة “تواصل”، إن رجال شرطة “قبضوا على فتاة خلعت عباءتها في شارع التحلية؛ تنفيذًا لتحدٍ أطلقته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام” ولم يسمّ الشهري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.