بالفيديو جلسة وناسة الشباب برفقة فارس بعد عودته الى برنامج زد رصيدك

أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 1:00 صباحًا
بالفيديو جلسة وناسة الشباب برفقة فارس بعد عودته الى برنامج زد رصيدك

يقدم برنامج زد رصيدك 3 جوائز لأصحاب المراكز الأولى جائزةالمركز الأول ثلاث مئة ألف ريال سعودي والجائزة للمركز الثاني مئة وخمسون ألف ريال سعودي والجائزة للمركز الثالث خمسون ألف ريال سعودي ، وقد فاز البرنامج بجوائز تصويت الجمهور ، حيث لقى البرنامج تشجيع كبير من الجمهور وارتقي البرنامج لمرتبة الشهرة .

ويدخل في هذا السباق 19 شخصاً من جنسيات مختلفة ، و يقوم هذا البرنامج على زيادة رصيد المتسابقين بشكل مبدئي ، ثم من خلال فقرات البرنامج يمكن للمتسابقين زيادة ارصدتهم و يمكنهم ادخار هذه المبالغ للوصول لأعلى رصيد و الحصول على الجوائز .

ويعتبر برنامج زد رصيدك برنامج مسابقات اسلامي على الرغم منان البرنامج كان عنوانه الدائم الألتزام الديني والمجتمعي حيث و لم يسجل البرنامج بكل نسخه اي تعدي على القيم الدينية الاسلامية و المجتمعية السعودية المحافظة .ما جعل البرنامج شعبياً بامتياز ويحتل مكانة متقدمة جداً بين برامج تلفزيونات الواقع في السعودية .

والان نقدم لكم الفيديو بعد ان عاد فارس الى اصدقائه في القرية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.