توقيت مُباراة برشلونة والاهلي والقنوات الناقلة يوم غداً الثلاثاء

أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 3:36 مساءً
توقيت مُباراة برشلونة والاهلي والقنوات الناقلة يوم غداً الثلاثاء

نتابع معكم عشاق النادي الكتلوني وعشاق نادي الهلال السعودي مباراة من العيار الثقيل بين حامل لقب الدوري الأسباني وحامل لقب الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل، في إطار عقد رعاية قطر للطيران النادي الكتلوني والتي تنص أن يقوم فريق برشلونة بلعب مباراة ودية مع أحد الفرق الخليجية، وعلي أن تقام المباراة بالدوحة في قطر لأول مرة بتاريخ النادي الكتلوني، وتنطلق المباراة من أرضية ملعب ثاني بن جاسم بقطر، بتمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث أعلنت بعض المواقع الإخبارية المهتمة بالرياضة عن نفاذ تذاكر المباراة بسرعة البرق بسبب الأقبال الشديد والكبير علي شراء تذاكر المباراة من اجل التواجد لمشاهدة نجوم فريق برشلونة في الملعب.

حيث يسعى فريق برشلونة لتوسيع الدعاية علي مستوي الشرق الأوسط للفريق الكتلوني، بعد أن تمكن منذ فترة مع التعاقد مع شركة ألعاب صينية بعقد يعتبر الأكبر بعقود الرعاية لجميع فرق العالم، حيث تصدر الفريق الكتلوني أكبر مصدر عائد من الرعايات الخاصة بالفريق ليصل بكل موسم مبلغ الرعاية بالكامل عند 150 مليون دولار أمريكي، وعلي مكافئات بحالة تمكن فريق برشلونة من تحقيق القاب علي المستوي المحلي أو المستوي الأوروبي.

وأعلنت مجموعة قنوات bein sports عن نقل المباراة عبر شاشاتها بالشراكة مع قناة الكأس القطرية والتي سوف تقوم بنقل وقائع المباراة من أرضية الملعب، حيث قامت أدارة البي ان سبورت بتعيين المعلق الخليجي فهد العتيبي للتعليق علي المباراة والمعلق خليل البلوشي ، بينما قامت قناة الكأس بتعيين المعلق عبد الله الحربي، والجدير بالذكر انه تم اختيار حكم دولي سعودي للتحكيم.

موعد مباراة برشلونة والاهلي

  • الساعة 18:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 19:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 18:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 20:00 بتوقيت الأمارات
  • الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والاهلي

  • الكأس 1 HD
  • beIN SPORTS 1 HD

والمفاجأة الكبري هي اشتراك لاعب العين الإماراتي ونجم المنتخب الإماراتي الأول عمر عبد الرحمن الملقب بعموري للاشتراك مع فريق الأهلي السعودي من أجل خوض المباراة أمام فريق برشلونة، وصرح لاعب فريق الأهلي اللاعب السوري عمر السومه انه يعشق ويشجع فريق ريال مدريد وان تمكن من أحراز هدف بمرمي تير شتيغن سوف يحتفل علي طريقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.