محاكمة شاب سعودي بتهمة ترويج المخدرات عبر سناب شات

أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 11:04 صباحًا
محاكمة شاب سعودي بتهمة ترويج المخدرات عبر سناب شات

محاكمة شاب سعودي بتهمة ترويج المخدرات عبر سناب شات حيث تنظر المحكمة الجزائية في محافظة جدة، قضية شاب عشريني، أُتهم بترويج المخدرات والمجاهرة بالمعصية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‘‘سناب شات‘‘ من خلال تسجيل المقاطع الترويجية لجذب الزبائن لبضاعته.

كانت‘‘إدارة مكافحة المخدرات‘‘ بجدة تلقت بلاغا يفيد بوجود شخص (عمره 21 سنة) يقوم بعرض، وبيع الحشيش المخدر، ويذكر فيه أسعاره وأنواعه، على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘سناب شات‘‘.

وقال مصدر: بناءً على ذلك كلفت إدارة المكافحة، أحد منسوبيها للتواصل، عبر ‘‘سناب‘‘ مع صاحب الحساب، وإيهامه بالرغبة في الشراء من ذلك الحشيش المخدر، المعروض للبيع، بحسب ‘‘الرياض‘‘.

وأضاف، تم تحديد موعد، ومكان للاستلام، والتسليم، وبمتابعة دقيقة من فرقة القبض بمكافحة المخدرات، وتم ترتيب كمين محكم من قبل رجال المكافحة، وتم القبض على المتهم متلبسا بجرمه، بعد أن حاول الفرار من مسرح الجريمة، لكن فرقة الضبط كانت له بالمرصاد للإيقاع به، وبعد تفتيشه تم إثبات الكمية من الحشيش المخدر التي كانت بحوزته، وصدر بحقه قرار اتهام من هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة جدة، ومازالت القضية منظورة أمام المحكمة الجزائية بالمحافظة.

المصدر - عيون الخليج
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.