الشعب الكويتي ينتفض نصرة لحلب في مظاهرات غاضبة امام السفارة الروسية

أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 2:34 صباحًا
الشعب الكويتي ينتفض نصرة لحلب في مظاهرات غاضبة امام السفارة الروسية

مع توارد الاخبار القادمة اروقة مدينة حلب السورية المحاصرة ومع ازدياد عمليات القتل الجماعي والاعدامات الميدانية التي تنفذها ميليشيات النظام السوري ومرتزقة ايران بدعم من العدوان الروسي على الشعب السوري الاعزل قامت الشعوب في العالم بالعديد من المظاهرات المنددة بهذه العمليات امام السفارات الايرانية والروسية.

وكان الشعب الكويتي احد هذه الشعوب حيث نظم الكويتيون مظاهرة حاشدة امام السفارة الروسية في الكويت رافعين شعارات معادية للعدوان الروسي على الشعب السوري الاعزل في سوريا وفي حلب بالتحديد .

وفي المسار الرسمي حيث طالب مجموعة من النواب في مجلس الامة الكويتي امير البلاد بطرد السفير الروسي في الكويت بسبب ماقالو بأنه عدوان روسي على الشعب الاعزل في سوريا وفي حلب.

ودعا النواب إلى وقفة احتجاجية أمام السفارة الروسية، عصر الأربعاء، لتسليم رسالة احتجاج على الإبادة التي تحدث في مدينة حلب السورية.

 4 5 6 7 8
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شبكة ياهلا الاخبارية free web tracker, fire_lady