حريق عمارة سكنية بمكة المكرمة

أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:06 مساءً
حريق عمارة سكنية بمكة المكرمة

حريق عمارة سكنية بمكة المكرمة حيث تمكنت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة من السيطرة على حريق في عمارة سكنية بحي العزيزية. ووفقا للتفاصيل فقد صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمةالمقدسة الرائد نايف الشريف أنه وفي تمام الساعة السادسة والدقيقة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر ربيع الأول تلقت غرفة العمليات بلاغا مفاده اشتعال النار في منزل بشارع عبدالله عريف بحي الستين.

وكان الحادث عبارة عن اشتعال في بدروم تقدر أبعاده بـ(25×25 ) م أسفل عمارة مكونة من خمسة أدوار يحتوي على مجموعة من الأثاث الرجيع والدولايب الخشبية.

وقد تمت السيطرة على الحادث وإخماده والحيلولة دون امتداده إلى الشقق العلوية، وأنه تم إخلاء ساكني العمارة وعددهم حوالي 30 شخصاً تم دون حدوث أي إصابات في الأرواح وأن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية.

المصدر - صحيفة الوئام
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.