قائد فريق الشباب يخوض التدريبات الجماعية بعد التراجع عن قرار ابعادة

أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:25 مساءً
قائد فريق الشباب يخوض التدريبات الجماعية بعد التراجع عن قرار ابعادة

قائد فريق الشباب يخوض التدريبات الجماعية بعد التراجع عن قرار ابعادة حيث تراجعت الإدارة الشبابية عن قرارها في إبعاد قائد الفريق أحمد عطيف من الفريق وإخضاعه إلى تدريبات انفرادية، حيث سمحت له أمس بالمشاركة في التدريبات الجماعية، وأكدت الإدارة الشبابية عبر بيان بثه المركز الإعلامي جاء نصه «قدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد عطيف اعتذاره لإدارة النادي وللجهاز الفني واللاعبين، مبدياً أسفه عن ما بدر منه خلال الأيام الماضية. من جانبها قبلت إدارة النادي اعتذاره وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بالنادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله القريني والمدير الفني الكابتن سامي الجابر واللاعب أحمد عطيف ووكيل أعماله يوسف الموينع. وأكدت إدارة النادي أنها حريصة على كافة أبنائها وعلى تطبيق الأنظمة داخل النادي، مشيرةً إلى أنها تتقبل اعتذار اللاعب كونه أحد أبناء هذا الكيان الكبير، مشددة في الوقت نفسه على أن اللاعب سيتعرض لعقوبة داخلية بسبب ظهوره الإعلامي دون إذن. وانخرط اللاعب أحمد عطيف في تدريبات الشباب الجماعية التي تسبق مواجهة الفريق أمام الاتفاق اليوم.

المصدر - مؤسسة الجزيرة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.