مميزات اضافية جديدة لـ سناب شات

أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:18 مساءً
مميزات اضافية جديدة لـ سناب شات

مميزات اضافية جديدة لـ سناب شات حيث يسعى تطبيق تسجيل وبث الرسائل المصورة «سناب شات» إلى مواكبة تطور وسائل التواصل الاجتماعي، ومواصلة المنافسة، عبر إضافة ميزة جديدة إلى المجموعات بحيث تتيح للمستخدمين التراسل مع ما يصل إلى 16 شخصاً من الأصدقاء في وقت واحد.

وتمنح الميزة إلى مستخدمي التطبيق إنشاء المجموعات أثناء البدء بإرسال اللقطات «سناب» أو عند بدء إجراء محادثة جديدة، إلى جانب بدء محادثات فردية من ضمن المجموعة من خلال الضغط على اسم الشخص، وتدعى هذه الميزة باسم «محادثات سريعة»، ويمكن بعد ذلك التبديل فيما بين المحادثات، بحسب ما ذكرت صحيفة «إندبيندنت» البريطانية.

ويحاول القائمون على «سناب شات» إضافة الميزات بشكل متتالي، إلى جانب التفكير في عرض سنداتها للشراء لعامة الناس للمرة الأولى في سوق الأوراق المالية والتحول إلى شركة عامة بداية العام 2017، الأمر الذي يدفعها إلى التمسك بشكل أكبر بمستخدميها وتوفير الميزات التي قد تدفعهم إلى استخدام تطبيقات أخرى.

وتعتبر ميزة الدردشة السريعة بمثابة أسرع وأفضل وسيلة للحفاظ على الحوار مع صديق من دون إغراق المجموعة بأكملها بالأحاديث الفردية، إذ تُحذف الدردشات المرسلة إلى المجموعة بشكل افتراضي بعد مرور 24 ساعة في حال لم يتم فتحها ومشاهدتها، ويمكن فتح اللقطات المرسلة إلى المجموعة والرد عليها مرة واحدة من قبل كل متلقي.

وأطلق التطبيق اثنين من الأدوات الإبداعية الجديدة وهي «المقص» و«فرشاة التلوين»، إذ تقدم الأولى إمكان قطع أجزاء من الصورة الموجودة على شاشة المعاينة وتحويلها إلى ملصق، في حين تعمل الثانية تجميل الصور واللقطات التي قام المستخدم بحفظها في أرشيف الذكريات.

المصدر - الحياة
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.