نتيجة مباراة ريال مدريد وكوب امريكا في كاس العالم للاندية

أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 3:15 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وكوب امريكا في كاس العالم للاندية

لتقى الفريقان آخر مرة على كاندلستيك بارك سنة 2010 ضمن إستعدادات النادي الملكي للموسم الكروي وإنتهت المباراة بفوز الميرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان حينها قد إفتتح سيرخيو كاناليس النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 35 ليعادل انريكه ايسكويدا لكلوب أمريكا في الشوط الثاني في الدقيقة 54 ويضيف خيسوس ارماندو سانشيز الهدف الثاني للمكسيكيين في الدقيقة 61.

وكان رد ريال مدريد حينها ناريا عندما عادل غونزالو هيجواين اللاعب الحالي لنادي يوفنتوس النتيجة في الدقيقة 63 ويضيف النجم البرتغالي الكبير الملقب بصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو هدفا ثالثا وهدف الفوز في الدقيقة 82.

من جانب آخر ذكر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات للقناة الرسمية لريال مدريد أن ناديه لم يتوج إلى الأراضي الياباني لكي يحصل على عطلة مثالية

وأكد رونالدو أن قدوم فريق إلى اليابان جاء من أجل الحصول على اللقب وليس عبارة عن عطلة مضيفا أن هنا رغبة من أجل إنهاء العام بكأس جديدة لأنها تعني لهم الكثير.

كما تحدث “صاروخ ماديرا” عن ضرورة تقاسم الإنتصار مع جمهور ريال مدريد مؤكدا أنهم الأفضل وللإشارة فإن الفائز في هذه المباراة سيلعب أمام نادي كاشيما أنتلرز الياباني صاحب الأرض والجمهور في المسابقة والذي نجح في الوصول لهذا الدور.

من جانب آخر ذكر سرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد في تصريحات له أن لا يشعر بالحزن بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.