الرقابة بنجران تضبط شاحنة اسماك متعفنة

أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
الرقابة بنجران تضبط شاحنة اسماك متعفنة

الرقابة بنجران تضبط شاحنة اسماك متعفنة حيث باشر مفتشي الرقابة الشاملة بأمانة منطقة نجران بلاغ وارد من الدوريات الأمنية بشأن ضبطهم شاحنة أسماك تحمل أكثر من واحد طن يشتبه بها ويرغبون في التأكد من سلامتها.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة هادي آل قريع أنه تم الشخوص الفوري لمكان البلاغ واتضح أن براد الشاحنة لا يعمل، وأنه تم الاكتفاء بوضع قوالب ثلجية لتبريد الأسماك، وبفحص درجة الحرارة كانت نتيجة المؤشر ما بين + 20 إلى + 21 درجه مئوية وهذا مخالف لأنظمة النقل التي تشترط في نقل المبردات درجة حرارة لا تقل عن 4 درجات مئوية.

وأبان آل قريع أنه بفحص عينات من الأسماك لوحظ انبعاث روائح وعفن وتغير في خواصها، بالإضافة إلى عدم وجود خط سير إلكتروني يوضح مسار نقل الشحنة ووجهتها.

كما باشر المختصين بالأمانة بلاغ آخر حول ضبط سيارة أخرى خاصة تحمل أدوية جرى التحفظ عليها لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة ومخاطبة جهة الاختصاص.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.