شرطة الرياض تداهم حفل مختلط يديرة مقيم لبناني

أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:05 مساءً
شرطة الرياض تداهم حفل مختلط يديرة مقيم لبناني

شرطة الرياض تداهم حفل مختلط يديرة مقيم لبناني حيث داهمت شرطة منطقة الرياض حفل مختلط داخل أحد المجمعات السكنية جنوب العاصمة يديره مقيم لبناني.

وأوضح العقيد فواز الميمان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه بناء على التنسيق القائم بين فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة منطقة الرياض، فقد وردت معلومات تفيد عن قيام أحد الوافدين (لبناني الجنسية) بتنظيم حفل مختلط داخل أحد المجمعات السكنية جنوب العاصمة الرياض، والتسويق له وتسهيل دخول الخمور وتقديمها للحضور، عليه فقد عملت إداره التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على ضبط المتهم بعد التحقق من صحة المعلومات الواردة، وتسليمه لمركز الشرطة المختص بعد سماع أقواله وإقراره بما نٌسب اليه.

وفي وقت لاحق تم ضبط ثلاثة وافدين (سوري / فلسطيني / أردني) عملوا على تسويق الحفل وبيع تذاكر الدخول موزعين الأدوار فيما بينهم، وجرى تسليمهم جميعاً لمركز الشرطة المختص، وتم إشعار فرع هيئة التحقيق و الدعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام بحقهم حسب الاختصاص.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.