نتيجة مباراة الاتحاد والفتح 3-2 في الدوري السعودي

أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 8:29 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والفتح 3-2 في الدوري السعودي

سيكون موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها أحمد النفيسة.

وللإشارة فإن نادي الاتحاد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع تعادل وحيد وخسارتين حتى الآن مسجلا 30 هدفا ومتلقيا في شباكه 14 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الفتح فهو يحتل المركز الأخير برصيد ثمانية نقاط بعد تحقيق إنتصار وخمس تعادلات وست خسائر مسجلا 11 هدفا وإهتزت شباكه في 19 مناسبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.