الفنانة مريم حسين تنفصل عن زوجها بعد 3 اشهر فقط

أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 9:20 صباحًا
الفنانة مريم حسين تنفصل عن زوجها بعد 3 اشهر فقط

الفنانة مريم حسين تنفصل عن زوجها بعد 3 اشهر فقط حيث أعلنت الفنانة الإماراتية مريم حسين، وبشكل مفاجىء، انفصالها عن زوجها الممثل وعارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجهما، بحفل زفاف أسطوري بتركيا والإمارات.

وألمحت مريم حسين، في تدوينة عبر حسابها على انستغرام، الى أن أسباب انفصالها تقع ضمن واحدة من 3 احتمالات وقالت:” ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة: “1 – الخيانة، 2- الصدمة والخذلان، 3- عدم الشعور بالأمان”، أي ان واحدة من الاحتمالات عانت منها مريم بسبب زوجها، واضعة الجمهور في حيرة إحدى هذه الأسباب.

وكتبت في تدوينة اخرى: “لا شيء يؤلم أكثر من سقوط قناع ظنناه يوما وجها حقيقيا”.

خبر الانفصال يبدو للوهلة الأولى انه لا يُصدق خاصة وانه لم تكن هناك اي مؤشرات أو دلائل تشير الى خلافات بين الثنائي، بل على العكس، فمريم احتفلت بعيد ميلاد زوجها فيصل الفيصل قبل أيام واعدت له مفاجآت رومانسية يوم ميلاده الذي صودف بتاريخ 12 ديسمبر الجاري، كما أنها حامل بطفلها الأول، لكن الخبر أعاد تأكيده زوجها عبر تدوينة له كتب فيها :”اعلن انفصالي رسمياً من مريم حسين وبشكل كامل ولأسباب خاصة، واتمنى لها التوفيق في حياتها”.

المصدر - نورت
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.