تفاصيل مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاحد 18 ديسمبر في الدوري الاسباني

أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 12:36 صباحًا
تفاصيل مباراة برشلونة واسبانيول اليوم الاحد 18 ديسمبر في الدوري الاسباني

في مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 18 بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب باور 8 وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 37 بالتعادل الإيجابي بفوز النادي الكتالوني بخماسية نظيفة على ملعب الكامب نو.

ويسعى نادي برشلونة لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز أمام أوساسونا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى إسبانيول لمواصلة الإنتصارات أيضا بعد فوز الأسبوع الماضي أمام سبورتينغ خيخون بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن برشلونة سيحل ضيفا على نادي فياريال يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب المادريجال في حين يستضيف نادي إسبانيول نادي ديبورتيفو لاكورونا يوم الجمعة 6 يناير كانون الثاني على ملعب باور 8.

ومنذ سنة 1996 إلتقى الفريقان في 51 مباراة تفوق برشلونة في 39 مباراة في حين تفوق إسبانيول في عشر لقاءات وإنتهت 12 مباراة بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب باور 8 في الأسبوع 35 من المسابقة يوم 30 أبريل من العام القادم 2017.

كما إلتقى الفريقان في مسابقة كأس ملك أسبانيا في الدور 16 ذهابا وإيابا وكان نادي برشلونة قد فاز على ملعب الكامب نو في الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد حملت توقيع ميسي في مناسبتين وبيكيه ونيمار في حين أن مباراة العودة فاز فيها البرسا أيضا على ملعب باور 8 بهدفين دون رد حملا توقيع منير الحدادي

في سياق آخر قام المدير الفني لنادي برشلونة بإستبعاد ثلاثة لاعبين من القائمة الحاضرة في ديربي كتالونيا المرتقب حيث جاءت القائمة مكونة من 18 لاعبا.

ويغيب جيريمي ماثيو عن المباراة نظرا للإصابة التي يعاني منها في حين أن غياب كل من الثلاثي جوردي ماسيب وأليكس فيدال وأندريه جوميز لأسباب فنية.

وسيكون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حاضرا خلال هذا اللقاء بعد غيابه عن مباراة أوساسونا في الجولة الفارطة ليقود الخط الأمامي للفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.