الاسباب التي جعلت الفيفا تخصم ثلاثة نقاط لنادي الاتحاد السعودي

أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 3:59 صباحًا
الاسباب التي جعلت الفيفا تخصم ثلاثة نقاط لنادي الاتحاد السعودي

أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني، داميان اليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم ثلاثة نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد قام الاتحاد السعودي مباشرةًَ بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب.

ونظراً لإرتباط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بمباراة أمام شقيقه فريق نادي الفتح في ختام القسم الأول من مسابقة دوري جميل للمحترفين التي أقيمت يوم السبت الماضي، وبعد المفاهمة مع إدارة نادي الاتحاد تم تأجيل إرسال الخطاب من الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي الاتحاد إلى اليوم الأحد، حيث تم اليوم إرسال الخطاب رسمياً لاتخاذ إجراءات الدفوعات المتعلقة بالقضية.

2016-1

وشكل هذا القرار الذي جاء بعد فوز فريق الاتحاد على الفتح بنتيجة 3-2 وصدراته لـ”دوري جميل” ونيل ما يمسى “بطولة الشتاء” صدمة كبيرة لجماهير الاتحاد بعدما تنفست في إعلان إدارة النادي لسداد الغرامات التي فرضها الاتحاد الآسيوي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.