تفاصيل قوائم ميزانية 2017 السعودية والتي تم التمهيد لها

أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:16 مساءً
تفاصيل قوائم ميزانية 2017 السعودية والتي تم التمهيد لها

يعلن عدد من وزراء الحكومة ميزانية السعودية 2017 مساء اليوم الخميس في مؤتمر رسمي خصص للتحدث عن الموازنة العامة 1438 برئاسة وزير المالية محمد الجدعان وحضور اربعة وزراء اخرين .
وقالت وزارة المالية بالسعودية ان اليوم الخميس يشهد اعلان ميزانية السعودية الجديدة للعام المقبل ويتحدث في المؤتمر الصحفي بجانب وزير المالية ايضا وزير الطاقة والصناعة خالد الفالح ووزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي ونائب وزير العمل احمدا لحميدان و نائب وزير الاقتصاد محمد التويجري للحدث عن خطط الوزارات للعام القادم .
وتوقعت وزارة المالية تحقيق ايرادات بملغ 517 مليار ريال خلال العام 2016 وان تبلع النفقات العامة 840 مليار ريال وبعجز مقدر 326 مليار ريال وتوقعت مصادر ان يلغ مقدار العجز في ميزانية 2017 بحوال 139 مليار ريال .
و اكدت مصادر ان تشكل ميزانية السعودية الجديدة رفع اسعار البنزين و المشتقات النفطية و سعر الكهرباء بجانب برنامج دعم اصحاب الدخل المحدود براتب شهري .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.