هجوم ارهابي بالاردن يسفر عن مصرع 10 اشخاص

أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 12:57 صباحًا
هجوم ارهابي بالاردن يسفر عن مصرع 10 اشخاص

هجوم ارهابي بالاردن يسفر عن مصرع 10 اشخاص حيث قتل 7 رجال أمن ومدنيان اثنان وسائحة كندية في تبادل إطلاق نار إثر هجوم شنه مسلحون، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول، على مركز أمني بمنطقة القطرانة في محافظة الكرك غرب الأردن.

ونقلت وسائل الإعلام الأردنية عن مصادر أمنية قولها إن قوات الأمن تحاصر حاليا المسلحين بقلعة الكرك، التي تعد من المزارات السياحية الشهيرة في الأردن.

من جانبه، أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، أن العملية الأمنية في الكرك تشارف على الانتهاء، مؤكدا أنه “يتم التعامل الآن مع زمرة الإرهابيين والقضاء عليهم”.

وأكد المومني، في اتصال هاتفي مع التلفزيون الأردني، أن مجموعة المسلحين استهدفت رجال الأمن والمدنيين بشكل عشوائي وإجرامي، مؤكدا مقتل 4 من مرتبات الأمن العام، و3 من قوات الدرك، إضافة الى مواطنين اثنين وسائحة كندية.

وأشار الوزير إلى أن 22 شخصا أصيبوا بالحادث، مضيفا أنهم نقلوا إلى المستشفيات الموجودة في المنطقة.

وكانت الوسائل الإعلام أفادت، استنادا إلى مصادر في أجهزة الأمن، بوصول تعزيزات أمنية وطائرات إلى الكرك للتعامل مع الحادث، مشيرة إلى أن هوية المسلحين لم تعرف بعد.

كما ذكر مصدر أمني، في حديث لصحيفة “عامون”، أن قوات الدرك تمكنت من تصفية عدد من المسلحين في تبادل إطلاق النار، من دون تحديد الحصيلة الدقيقة للقتلى بين المهاجمين.

المصدر - روسيا اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.