برقية عزاء من ملك الخزم لملك الاردن بضخايا هجوم الكرك

أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 9:00 صباحًا
برقية عزاء من ملك الخزم لملك الاردن بضخايا هجوم الكرك

برقية عزاء من ملك الخزم لملك الاردن بضخايا هجوم الكرك حيث بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز برقية عزاء ومواساة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن إثر نبأ العمل الإرهابي على مركز للشرطة في مدينة الكرك.

وقال خادم الحرمين الشريفين: “تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ العمل الإرهابي على مركز للشرطة في مدينة الكرك وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي، لنشارككم والشعب الأردني الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر الضحايا وللشعب الأردني باسم شعب وحكومة المملكة، وباسمنا، عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب الأردن وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

كما بعث الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن إثر نبأ العمل الإرهابي الذي وقع على مركز للشرطة في مدينة الكرك.

وقال ولي العهد: “علمت بحزن شديد نبأ العمل الإرهابي الذي وقع على مركز للشرطة في مدينة الكرك، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات؛ وإنني إذ أدين هذا العمل الإجرامي، لأبعث لكم ولشعب الأردن، ولأسر الضحايا أحر التعازي والمواساة في هذا الحدث الأليم، داعيا العزيز القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل ويجنب الأردن وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

وبعث الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن إثر نبأ العمل الإرهابي الذي وقع على مركز للشرطة في مدينة الكرك.

وقال ولي ولي العهد: “علمت بحزن بالغ بنبأ العمل الإرهابي الذي وقع على مركز للشرطة في مدينة الكرك، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وأعرب لكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإجرامي المشين، معبرا عن أصدق التعازي والمواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الشقيق، راجيا المولى القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الأردن وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

المصدر - الإقتصادية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.