مصرع واصابة 96 شخص في انفجار بسوق الالعاب النارية في المكسيك

أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 11:52 صباحًا
مصرع واصابة 96 شخص في انفجار بسوق الالعاب النارية في المكسيك

مصرع واصابة 96 شخص في انفجار بسوق الالعاب النارية في المكسيك حيث لقي 26 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب 70 آخرون بجروح إثر انفجار في سوق للألعاب النارية قرب العاصمة المكسيكية. وأفادت السلطات المكسيكية أن الانفجار وقع في ضاحية تولبيتيك بعد ظهر أمس بالتوقيت المحلي في سوق مخصصة لبيع الألعاب النارية، ما أدى إلى نشوب حريق ضخم تمكن رجال الإطفاء من إخماده بعد ثلاث ساعات، في حين انتشرت قوات من الجيش للمساعدة في عمليات الانقاذ وإجلاء الجرحى إلى المستشفيات. كما أدى الانفجار إلى تضرر مبان مجاورة وسيارات كانت متوقفة في السوق. وقال المدعي العام لولاية مكسيكو اليخاندرو غوميز من جانبه للصحافيين “لقد انتشلنا من المكان 26 جثة”، في حين أوضح مدير جهاز الحماية الوطنية لويس فيليبي بوينتي لوسائل الإعلام أن السوق اختفى بالكامل، مشيراً إلى أن عدداً من الجرحى في حال حرجة.

المصدر - الإقتصادية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.