عقوبة قاسية على إدواردو بسبب هذا اللفظ البذيء .. التفاصيل

أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 1:18 صباحًا
عقوبة قاسية على إدواردو بسبب هذا اللفظ البذيء .. التفاصيل

أكد مصدر مقرب جدا من لجنة الانضباط أن لاعب نادي الهلال المحترف البرازيلي كارلوس ادواردو تنتظره عقوبات قاسية بعد اثبت تقرير الحكم السري ان اللاعب قد تلفظ بلفظ مسيء جدا للحكم بعد ان منحه بطاقة صفراء عقب تدخله بشكل عنيف مع لاعب الباطن مما أدى بالحكم لإشهار البطاقة الحمراء مباشرة له واللفظ الذي تلفظ به اللاعب جملة شهيرة مسيئة ببعض الأفلام والمسلسلات الأجنبية .

كما أضاف المصدر المقرب جدا للجنة الانضباط ان العقوبات المتوقعة على اللاعب سوف تصل طبقا للائحة باتحاد كرة القدم تنص على الإيقاف التلقائي للاعب المطرود، إضافة إلى الإيقاف أربع مباريات لأي لاعب أو مسئول يستخدم إشارات عدوانية أو بذيئة أو مهينة تجاه أي مسئول بالمباراة، بالإضافة إلى غرامة عشرين ألف ريال.

وشدد المصدر المقرب على أنه بالإضافة لتلك العقوبات، فإنه سيتم إيقاف لاعب الهلال مباراة واحدة نتيجة الطرد من المباراة، ومباراة أخرى لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة

ومن جهة أخرى فأن العقوبات لا تأتي فرادى على المحترف البرازيلي فقد اعلن الموقع الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر”بنادي الهلال أن لجنة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سوف تطبق اللائحة الداخلية للفريق بحق البرازيلي كارلوس إدواردو نظير حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الباطن مساء الأربعاء والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وجدير بالذكر ان إدواردو حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 21 من عمر المباراة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.