تحذيرات امريكية من هجمات داعشية ليلة الاحتفال براس السنة

أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 11:36 صباحًا
تحذيرات امريكية من هجمات داعشية ليلة الاحتفال براس السنة

تحذيرات امريكية من هجمات داعشية ليلة الاحتفال براس السنة حيث أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، “إف.بي.آي”، أنه لا يملك معلومات مؤكدة تشير إلى احتمال وقوع هجمات إرهابية وشيكة في الولايات المتحدة خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

ولكن المكتب يحث منتسبي أجهزة الأمن على توخي الحذر واليقظة فيما يتعلق باحتمال وقوع هجمات منفردة من قبل من يسمون بـ “الذئاب المنفردة”، وفقا للقناة التلفزيونية “سي بي أس”. ونقلت القناة عن المكتب قوله في بيان: “مكتب التحقيقات الفيدرالي على علم بروابط صادرة على شبكة الانترنت تدعو لشن هجمات ضد كنائس بالولايات المتحدة، وكما في جميع الحالات المماثلة لدى نشوء التهديدات الإرهابية من هذا النوع يقوم المكتب بمتابعتها والتحقق من صحتها”. هذا وفي الوقت نفسه تلاحظ القناة التلفزيونية “سي بي أس”، أن “سلطات البلاد ليست لديها معلومات مؤكدة حول وجود أي تهديد “.

المصدر - arabic.sputniknews.com
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.