بالفيديو والصور احتراق يخت الخيران وارتفاع عدد الضحايا الى 6

أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 3:14 مساءً
بالفيديو والصور احتراق يخت الخيران وارتفاع عدد الضحايا الى 6

ارتفعت حصيلة حادث حريق يخت الخيران إلى 6 وفيات من أسرة كويتية واحدة هم ثلاث نساء ورجل وطفلتان و4 حالات مصابة بينهم طفلة في حالة حرجة وتم نقلهم جميعا الى مستشفيي العدان ومبارك.

وصرح مدير العلاقات والإعلام في الإدارة العقيد خليل الأمير بأن زوارق الإطفاء وخفر السواحل تتابع عملية التعامل مع حادث حريق اليخت، مؤكدا أن الإدارة فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

وقال مصدر في الطوارئ الطبية إنه تم نقل 3 حالات مصابة عن طريق الاسعاف الى مستشفى العدان، وهي كالتالي:

– شاب يبلغ من العمر 27 سنة مصاب بكسر في القدم اليسرى، وكدمات متفرقة بالجسم.

– طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مصابة بكسر في القدم اليمنى وضيق بالتنفس وسحجات متفرقة بالجسم.

– شاب يبلغ من العمر 19 عاماً مصاب بكسر في القدم اليسرى وآلام في الظهر.

2016-1

وأكد أن هناك حالة تم نقلها عن طريق الاسعاف الجوي الى مستشفى مبارك، مضيفاً أنه تم تسليم 6 حالات وفاة في موقع الحادث الى الطب الشرعي.

وكانت الادارة العامة للاطفاء قد قالت، اليوم السبت، ان زوارق الإطفاء وخفر السواحل تتعامل مع حريق يخت يبلغ طوله 48 قدماً وعلى متنه عائلة كويتية كانت متجهة في رحلة بحرية بمنطقة جال الزور بالخيران جنوبي البلاد، أسفر عن وقوع وفيات واصابات.

وقالت إن غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغاً في تمام الساعة 3:38 مساءً يفيد بوقوع الحادث وعلى اثره تم توجيه زوارق الإطفاء من مركزي الشعيبة والسالمية للإطفاء البحري وتساندها زوارق خفر السواحل والطيران العمودي التابع لوزارة الداخلية.

2016-1

وأوضح مدير العلاقات والاعلام في الادارة العقيد خليل الامير لـ «كونا» ان الادارة تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في يخت بالخيران اسفر عن وقوع وفيات واصابات بشرية، مضيفا ان الادارة تجمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق وملابساته.

وقالت مصادر في الإدارة العامة للإطفاء إن حريقا نشب في يخت أدى إلى انفجاره بالبحر في منطقة الخيران، وأسفر عن 5 وفيات من أسرة كويتية وإصابة 4 حالات أخرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.