نتنياهو يلغي زيارة نظيرة الاوكراني لاسرائيل

أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 12:23 مساءً
نتنياهو يلغي زيارة نظيرة الاوكراني لاسرائيل

نتنياهو يلغي زيارة نظيرة الاوكراني لاسرائيل حيث أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو عن إلغاء الزيارة التى كان من المقرر أن يقوم بها نظيره الأوكرانى فلاديمير بوريسوفيتش غرويسمان لإسرائيل هذا الاسبوع.

وذكر راديو “صوت إسرائيل” اليوم (الأحد) أن سبب إلغاء الزيارة يعود الى تصويت أوكرانيا إلى جانب قرار مجلس الأمن الدولى بشأن المستوطنات.

وكان من المفترض أن يصل رئيس الوزراء الأوكرانى فلاديمير غرويسمان وهو من أصول يهودية، إلى إسرائيل فى غضون الأسبوع المقبل فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

شاهد أيضا معتز عبد الفتاح عن إدانة الاستيطان الإسرائيلي: بقت «سلطة».. وربنا قدر ولطف معتز عبد الفتاح عن إدانة الاستيطان الإسرائيلي: بقت «سلطة».. وربنا قدر ولطف عريقات: «وقف الاستيطان» يأتي في إطار الجهود المصرية لدعم فلسطين عريقات: «وقف الاستيطان» يأتي في إطار الجهود المصرية لدعم فلسطين الإفتاء تدعو للضغط على إسرائيل لتطبيق قرار وقف الاستيطان الإفتاء تدعو للضغط على إسرائيل لتطبيق قرار وقف الاستيطان وقف الاستيطان.. ماذا قال الغرب عن انتصار أصحاب الأرض؟ وقف الاستيطان.. ماذا قال الغرب عن انتصار أصحاب الأرض؟ ووافق مجلس الأمن الدولى مساء الجمعة الماضية بأغلبية 14 صوتا وامتناع الولايات المتحدة عن التصويت على قرار يطالب إسرائيل بالوقف الفورى والكامل لأنشطتها الاستيطانية فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

وطالب القرار بوقف الأنشطة الاستيطانية فورا فى كافة الأراضى الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية، كما نص على أن المستوطنات ليس لها أى شرعية قانونية وتعتبر انتهاكا صارخا للقانون الدولى.

المصدر - التحرير
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.