بالصور أسباب استشهاد العسكري محمد الشهراني في الرياض

أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 3:32 مساءً
بالصور أسباب استشهاد العسكري محمد الشهراني في الرياض

حيث ومن خلال المتابعة المستمرة لجديد الاخبار والتطورات نقدم لكم الان اخر الاخبار والتطورات التي وصلتنا لتو من موقع التواصل الاجمتاعي تويتر ، حيث فقد دشن نشطاء هاشتاج يحمل اسم استشهاد عسكري في الرياض ، حيث فقد تبين لنا ان اسم هذا العسكري البطل الذي استشهد هو محمد علي الشهراني.

حيث فقد قال احد النشطاء انه قد استشهد في الرياض وقد قام بقتلة بعض من الخوارج المارقين في الرياض ، حيث فقد تمكنا من رصد لكم صورة للشهيد البطل الشهراني سنعرضها لكم.

444

تبادل لاطلاق النيران جرى اليوم عبر الحدود اليمنية السعودية اطلق خلالها الحوثيون النيران على موقع عسكري سعودي مما ادى الى استشهاد محمد علي الشهراني حسب وكالة الانباء السعودية، اليكم تفاصيل استشهاد الجندي محمد الشهراني وصور حصرية له.

أعلنت وزارة الداخلية السعودية استشهاد جندي سعودي عند نقطة مراقبة حدودية مع اليمن إثر تبادل لإطلاق النار مع متمردين حوثيين السبت، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وقالت الوزارة: «تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة لإطلاق نار عبر الحدود من عناصر حوثية داخل الأراضي اليمنية، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بالرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف».

وأضافت أن تبادل إطلاق النيران أدى إلى إصابة جندي «واستشهاده قبل وصوله إلى المستشفى». والسبت أفاد مسؤول عسكري بأن خمسة من المتمردين الحوثيين قتلوا في غارة للتحالف استهدفت مركبة عسكرية في شرق مديرية بيحان في محافظة شبوة الجنوبية.

كما قتل ثلاثة مسلحين يمنيين ينتمون إلى قبيلة باعوضة في محافظة شبوة في كمين لمسلحي تنظيم القاعدة في مدينة عزان، وفقا لمصادر أمنية.

وأوضحت المصادر أن مسلحي القاعدة اعترضوا مركبة تابعة لرجال من القبيلة «وأطلقوا عليها النار»، مضيفة أن رجال القبائل بدؤوا «التوافد إلى عزان بعد الحادثة للتصدي لتنظيم القاعدة».

وأمس الأحد نجا مدير عام مديرية شبام في حضرموت فرج ناجي بن طالب من محاولة اغتيال، وقتل اثنان من مرافقيه بعدما أطلق مسلحون يستقلون ثلاث دراجات نارية النار عليهم، وفقا لمصادر أمنية.

حيث وفي الختام نقوم انا لله وانا اليه راجعون ، حيث ان الشهراني يُعتبر بطل من ابطال هذا الوطن والذي يحمونة باجسادهم ، كل التحية لحماة الوطن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كوكتيل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.